معلومات عن الشركة

تأسست شركة مبوب منذ عام 2012 في المغرب ، وهي تعتبر اليوم منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات الوطني الموجود في أكثر من 20 مدينة في المغرب ومتاحة باللغتين الفرنسية والعربية.

في المغرب ، يربط مبوب أي شخص يبحث عن عقار (تأجير وبيع) ، مع أفراد ومهنيين في هذا القطاع. أصبحت سمعة مبوب الآن جديرة بثقة المستخدمين ، مع ما يقرب من 1.5 مليون زيارة شهريًا. مع وجود محفظة عملاء تضم أكثر من 800 شريك وأكثر من 150,000 بطاقة نشطة ، تعد البوابة بمثابة رهان آمن للوكالات العقارية والمطورين الذين يتلقون أكثر من 200,000 جهة اتصال مؤهلة شهريًا.

لتسريع نموها ، جمعت مبوب 7,000,000 دولار في عام 2018 من "Emerging Markets Property Group".

منذ يونيو 2019 ، اشترت مبوب Jumia House في المنطقة المغاربية. يحتل Jumia House موقعًا قويًا ليس فقط في المغرب ، ولكن أيضًا تونس و الجزائر. تعزز عملية الاستحواذ مكانة مبوب باعتبارها الموقع العقاري الرائد في المنطقة ، مع توفير إمكانية الوصول إلى أسواق العقارات الواعدة في المغرب الكبير ، مع أكثر من 90 مليون شخص.

المجموعة العقارية EMPG ، التي تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تمتلك وتدير بوابات عقارية رائدة في أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استفادت EMPG مؤخرًا من أكبر حملة لجمع التبرعات بقيمة 100 مليون دولار ، والتي كانت تقودها مجموعة KCK وثمانية مستثمرين آخرين بما في ذلك Exor Seeds. تهدف عملية جمع الأموال الجديدة هذه إلى خدمة البحث والتطوير وزيادة الاستثمارات وعمليات الاستحواذ وزيادة تغلغل مختلف العلامات التجارية لـ EMPG في أسواقها. تتواجد EMPG في 40 مدينة في بنغلاديش والإمارات العربية المتحدة والمغرب ورومانيا وإسبانيا وباكستان ، ويعمل بها أكثر من 2,000 شخص ، ويبلغ إجمالي عدد الزيارات 7,500,000 شهريًا وتولد أكثر من 10,000,000 اتصالات.

www.empgroup.com

مبوب اليوم هي الشركة الرائدة بلا منازع في السوق المغربية ، في الجزائر وتونس. إنها أول بوابة عقارية في المغرب تسعى إلى

إحداث ثورة في الشركات العقارية وهيكلية ودعم ديناميكيات هذا القطاع ذات الإمكانات العالية